ترجمة | 160818 تحديث تشين و سوهو على موقع EXO-L الرسمي



مرحبا , هذا اكسو تشين
كيف هم الاكسو ال خاصتي اليوم ؟
بعد سماع اخبار اليوم الجيدة , مع قلب مليء بالسعادة انا انشر هذا

ما هي الاخبار الجيدة التي سمعتها
بسبب الاكسو ال الالبوم الخاص بنا Lotto احتل المركز الاول في
المخططات و نحن قد اصبحنا اصحاب المبيعات الثلاثية المليونية

عندما سمعنا الخبر نحن شعرنا بالفخر و التوتر في نفس الوقت
بسبب اقتراب موعد عودتنا هيهي

انه ليس امر سهل و لكن الاكسو ال يقومون بمنح كل السعادة
لنا , لذا بدلا من قول كما هو متوقع من اكسو يجب ان نقول
كما هو متوقع من الاكسو ال

شكرا على اعطائنا هذه الهدية ذات المعنى قبل عودتنا
شكرا على اعطائنا فرصة لقضاء ما تبقى من 2016 بسعادة

نحن سوف نقوم بعمل افضل ما لدينا بعودتنا و سوف نقوم
بافضل ما لدينا بجولة الكونسرت المتبقية

نحن سوف نرد لكم هذا عن طريق العديد من النشاطات في المستقبل

اكسو ال خاصتنا ارجوكم اعتنوا بأنفسكم في ما تبقى من الصيف
لنقوم بعمل المزييد من الذكريات الجيدة مع اكسو في ما تبقى من 2016
نحن سوف نلتقى مجددا مع خلال عودتنا بـ Lotto
اكسو ال , وداااعاا

=============================================




مرحبا , هذا سوهو حارس اكسو

انا اريد ان اشكركم لذلك انا اقوم بتحميل هذا في الصفحة الرئيسية

شكرا لكم على المركز الاول في المواقع الموسيقة و مع Lotto نحن
قد قمنا ببيع مليون نسخة

انا لا يمكنني ان اصدق باننا اصبحنا اصحاب المبيعات الثلاثية المليونية

بالحقيقة انا كنت قلق لان نوع الموسيقى مختلف عن قبل 
و لكن الاكسو ال خاصتنا قدموا لنا الكثير من الحب شكرا لكم احبكم

انه ليست كما هو متوقع من اكسو بل كما هو متوقع من الاكسو ال
انتم يا رفاق الافضل

في هذه المرة ايضا , دعونا نمضي بفتره الترويج هذه بسعادة
الاكسو ال خاصتنا جميلات / رائعات جدا
نحن واحد , اكسو اكسو ال دعونا نحب

لقطتي المفضلة من الفيديو الموسيقي

 

16 تعليقات على “ترجمة | 160818 تحديث تشين و سوهو على موقع EXO-L الرسمي

  1. Exo+Exo-l=we are 1اليس كذالك
    جميع الذي قدمناه لكم قليل حقا بحقكم
    لذا نحن فقط نتمنى ان تعيشوا براحة وسعادة 😁😁
    نحن حقا الاكسوالز العربي لا نستطيع التقديم الا التشجيع من بعيد 😭😭
    ونتمنى ان تشعروا بِنا 😔😔
    سنبقى اكسوالز للابد 😍😍

    إعجاب

  2. تشاني يطلع دائما من العدم 😂 في صوة تشين و في آخر صورة لسوهو 😂 حتى شيومين طلع معه 😻😻😂😻
    لقطة سوهو المفضلة 😂😂 انا انفجعت و ضحكت لما شفتها اول مرة 😂 ما هزا دي او ياا ؟؟ 😂😂😂

    Liked by 1 person

  3. ياقلبي انتو تستاهلون كل خير ❤️❤️

    تشانيول ماشاء الله لازم يكون موجود في الصور ههههههههه
    ولقطة سوهو المفضله 😂😂😂😂😂 احلى لقطه هههههه

    إعجاب

  4. اكسو نحن الاكسوالز نكون معكم في افراحكم وحزنكم في كل وقت نحن موجودين لدعمكم اتمنى ان تكونوا سعدين وتكونون دائما في المركز الاول اكسو لنحب فايتنغ اكسم weareone

    إعجاب

  5. تشانيول بكل صوره لازم يطلع 😂❤، وصور سوهو تجلط 😻 وشيوميني السعنون مابان بالصوره ، سوهو وتشين ياليتهم يفتحون حساب بالانستقرام تصويرهم للسيلفي حلو 👏😻

    إعجاب

  6. هيهيهيه تشانيييييييييييي حبيبي انا زوجي كيوووت لازم يظهر في كل الصور هههه و انا كمان الي عادة اذا شفت واحد قاعد يتصور لازم اظلع انا كمان فالصورة ههههههههه

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

