خبر | تشانيول سوف يقوم بالتمثيل في دراما Picnic



دراما Picnic التي سوف تعرض السنة القادمة من بطولة
Kang Haneul و هيري و تشاولو و تشانيول و العديد


تشانيول دوره ثانوي

10 تعليقات على “خبر | تشانيول سوف يقوم بالتمثيل في دراما Picnic

  1. اءءءءء مره متاخر السنه الي بعدها وقت طويل اوكي اصلا عادي فايتنغغغغغغغغغغغ 😩😩😩😩😩😩🙃🙃🙃🙃🙃💪🏻💪🏻💪🏻💪🏻💪🏻

    Liked by 1 person

  2. ” دوره ثانوي ” 🌚
    و انا داخلة على أساس انه البطل و متحمسة جاية بطلسم 🌚 ما علينا ما علينا خليني اشوف فلمه بعدين اجي اتفلسف 🌚🚶

    إعجاب

  3. انا بصراحه اشوف من الاحسن يبدأ بالأدوار الثانويه في الدرامات بعدين ياخذ ادوار اكبر مثل دي او عشان ما يتمون الناس يتفلسفون ويقولون لانه من اس ام وچذيه … أعرف انه مثل في الفلم كبطل وتمثيله حلو ( من الاعلان 😁) لكن اشوفه احسن يوم خذ دور ثانوي في دراما
    فايتنغ تشانيول 💪❤️

    إعجاب

  4. عا دور ثانوي 😒
    عا السنه الجايه 😒
    عا اتمنى مافي بوبوهات 😒
    اشششش مقدر اصبر للسنه الجايه😐
    وليش الدور الثانوي يلا عادي نشوف التحسن في تمثيله ويترقى للبطل ان شاء الله 😍
    يلا ماعلينا بننتظر فايتنغ تشانيول اوبا 😻💪

    إعجاب

  5. ايه احسن من انه يمثل في افلام صينيه 😒
    انا بعد اشوف انو دور ثانوي افضل واحسن بالنسبة لي خصوصا انو مبتدأ بالتمثيل
    مع انو ما عندي توقعات كبيره ل هالدراما بس يلا كنتشانيو 🙆
    تشاااقيا فايتينغ 💪

    إعجاب

  6. يا ربي شو كل هالاخبار رح موت من الجلطات اهئئئ
    اوبا فايتنغ
    انا عنجد رح اقتل كل طاقم العمل اذا كان في بوبو مع انو دورو ثانوي بس الدعاء لازم يا ربي بعد عليه كل تلك العملات المنحرفة والوقحة
    اوبا خليك بريئ
    كوماوو اوني

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

