فيديو

ترجمة || الحلقة 7 من برنامج رننغ مان مع لوهان + لي جونغ كي



*^*

الحلقة السابقة

9 تعليقات على “ترجمة || الحلقة 7 من برنامج رننغ مان مع لوهان + لي جونغ كي

  1. اكثر ممثل احبه ومن اكثر البرامج الي احبها وفيها عضو من فرقتي المفضله واووووووو كوماو ولله انك تستحقي اكثر من كدا فايتنغ 😍😍😍😍😍😊😊😊😘😘😘انا اتذكر ان لولو او صديقه تكلم عليك صح ولا انا غلطانه 😅😅

    إعجاب

    • احم احم انا رجعت 😎

      شفتها الحلقه وكانت روووووعه 😍😍
      لي جونغ كي كان وايد طييييب 😍
      ردة فعلهم يوم قابلوه ضحكتني وايد 😂😂😂😂😂
      ضحكني بعد يوم كانوا يكلمون حد يعرفونه … ضحكني كوانغ سو 😂😂😂😂😂 كشف لي جونغ كي وبعد ضحكني زوج انجيلا بيبي يوم قالها انها تغني زين لكن بعدين قال لها تبيني اقول الحقيقه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 مسكييينه والله 😂😂😂😂😂

      فيه اشياء جذبت انتباهي في الحلقه << يعني هي اشياء مش مهمه بس انا انتبهت لها 😬

      الحارس اللي في الدقيقه 12:52 من جنب ذكرني ببيكهيون
      وفي بعد الساعه 1:24 في شاشة التلفزيون اللي ع أقصى اليسار طلع شخص لابس غتره وعقال لاتسألوني كيف انتبهت له 😂😂😂😂😂😂😂😂

      ع العموم مشكوره حبيبتي براء على الترجمه ماتقصرين ❤️🌷

      إعجاب

  2. تعقيب: ترجمة || Running Man الموسم الجديد الحلقة 8 _ #لوهان | Exo Arab Fans

  3. تعقيب: ترجمة || الحلقة 11 من برنامج رننغ مان مع لوهان | Exo Arab Fans

بردودكم تسعدونا ^_^

