سأُسميكيِ ذِكرى || الجزء الاول


d8a8d988d8b3d8aad8b1-d8b3d8a7d8b3d985d98ad983d98a.png

(استعادة الذكربات)

لآ آرجوكي ٫لا تترُكِيني أنا أحتاجُكي لا تذهبي ” إستفاقَ من كابوسِه و هو يشهقُ بِقُوة ٫ وقطرات العرق المتشكلة على جبينه اخذت طريقها لتتسلل الى بشرتِهِ السمرآء. عاد لِطبيعتِه بعدما شرِب مِن قارورة المِياه الموضوعة فوق الطاوِلة بجانِب السرير لِيَقِف بعدها و يتوَجَه إلى دورة المياه للقيام بالعمل الروتيني كما فيِ كُل صباح ٫ بعدَ إنتهائهِ قام باِخراج مِن خزانة ثيابِهِ بنطلون و قميص أسودا اللون و أخرج بعدها حِذائه المعتاد٫ إرتدى كل شيئ بعدما صفف شعرهُ إلى الوراء وإلتقط مِعطفه الجِلدي الأسود ٫ أصبح اللون الأسود من يغطي جميع جسمه بهالة سوداء جذابة لكِن بِقدر هذا السواد لا يَصِلُ مِقدار الظلام الذي حلّ على قَلبِهِ
في حالته هذه
=
بعدما نَزل إلى الخارج همَّ بالتقاط مفاتِيح سيارته الحمراء الرياضية لِيَتَوَجَه إلى المكان المعتاد عليْهِ ذهابُهُ.
بَيْنَما هُو يقود تَوقفَ مُنتبِها لإشارة المُرور التِي أعلنت الضوء الأحمر الذي يُشِيرُ على أن السيارات عليها التوقف ٫ أدارَ وَجْهَهُ إلى نافذةَ السيارة لِتقَع عِندها عيْناه على ثُنائي يبدو لَطِيْف في مُحاوَلَتِهِما لإلتقاطِ سيلفيِ بِأَوْجُهٍ مُخْتَلِفَةٍ
لَم يَنْتبِه إلى نَفْسِهِ عِندما تَسلَلَتْ إبْتِسامةٍ دافِئةٍ على محياه وهُو يَسْتَعِيد أَجمل الذِكريات التِي صَنَعها معَ الإنسانة التي أحَبَها لا بَلْ عشقها حتى الموت
~ Flash Back~
بَينَما كانا يَسِيران على الرصيف إِنْتَبَهت الفتاة الجمِيلة هيجين إلى محل يقع فِي طَرفِ الشارْع
يَبِيع أشياء لطيفة خاصة بالثُنائيات
جونغ إن٫ إِنتظِرني هنا لِلحظة سأعود على الفور” أردفت هِي بينما قد إِتخذت رِجليها الطرِيق الى المحل بَينَمآ كاي عقد حاجبيه لِعدمِ فَهمِه الأمر لكِنهُ فعل مثلما قالت لَهُ فظل ينتظرها
لم تمر خمس دقائق ووجدها امامه في حين هي كانت تحمل كيس ورقي ويعلو وجهها
ابتسامة اظهرتها بشكل جميل.اشاح كاي نظره الى يدها وبالتحديد اليد التي تحمل بها الكيس الورقي
سرعان ما فهمت نظرته وهمت باخراج اشياء ما من هذا الكيس
استغرب كاي من ما اخرجت من الكيس الان حيث اردف وهو يضحك
هههه ما الداعي من هذه الاشياء انها للصغار .بربك كيف امكنك شراء اذنا و ملامح لوجه قطة
وجهت له ابتسامة اخرى بينما شرعت بارتداء اشيائها التي تتمثل في اذني قطة بيضاء اللون وانفها اللطيف “ليس لي فقط ” قات له هذا بينما تخرج الملامح الاخرى لكنها باللون الاسود ظنا منها انها تتناسب مع جونغ ان خاصتها .بينما هي تسلم له الاشياء الخاصة به اعطاها هو الاخر نظرة اتمزحين معي واضاف “هههههه انا لن ارتدي هذه الاشياء مهما كان الامر و في وسط عام .مالذي سيعتقده الناس من حولنا .بالطبع سيقولون مجرد مراهقين سخفين
عبست فورها هيجين من كلام كاي الذي قاله لها لكن في لا تفكر على هذا النحو و ان تعطي لمن حولها اهمية كبيرة فلطالما هذه الاشياء الصغيرة التي قد يظنها البعض سخيفة فهي لا تساوي اغلى شيئ مادام ستخلق ذكرى بينها وبين كاي
لعقت شفتها السفليه وراحت تتحدث” اسمعني جونغ ان . ان كانت هذه الاشياء سخيفة في نظر الناس او في نظرك ساعتبرها اغلى الاشياء مادامت تبقيني و تسعدني الى جانبك فكل ما احتاجه هو سوى تلك الذكريات التي ستجمعنا معا .انا اعني ذلك حقا
ما ان انتهت من كلامها حتى احست بكاي يجذبها نحوه لترتطم بصدره ليحتظنها كان ذلك العناق معبرا عن شكره و لامتنانه لها و تعبيرا عن مدى حبه لها .تداركت هي بعدها وراحت تبادله العناق وابتسامة واسعة كانت قد غطت وجهها لتصدر صوت لطيف من بعدها
ابعدها عنه برفق وشرع بالمسح فوق راسها”هممم اذن مالذي علي فعله الان قطتي؟
ارتدي هذه ودعنا نقوم بالتقاط صورة تذكارية معا
اومئ لها على الفور بينما التقط تلك الاشياء و هم بارتدائها . فمثلما قالت له مادامت هذه الاشياء الصغيرة ستجمعه مع من يحب فلن يطلب شيئا اخر و ليذهب تفكير الناس الى الجحبم
بعد انتهائه استدار لها لتقترب هي الاخرى و تشد خديه”اه ه ه .حبيبي لطيف جدا ما العمل يجوز اكله حقا” ابتسم هو بينما اجابها” ليس الطف منك قطتي
ابتسمت له بتكلف وقامت باخراج هاتفها ليشرعا بالتقاط تلك الصور . في كل مرة يلتقطا فيها صورة كانا يقوما بتعبيرات مختلفة واحدة لطيفة و اخرى بينما هي تبتسم ينظر لها بشغف وحب فحقا ما دامت هاته الاوقات تجمعهما فتبا للناس و تفكيرهم
~End.flash back~
لم ينتبه الى تلك الدموع التي تشكلت في عينيه لتسقط على خده .كم يتمنى ان ترجع تلك الاوقات و ان يرجع الزمن ليرى ابتسامتها التى عندما يراها يقول مرحبا بالهلاك و الادمان
كم يتمنى حقا لمس شعرها الاسود الحريري و تقبيل شفتيها الكرزية ولمسها ليديه حتى نهاية اطراف اصابعه لكن هذا كله بات له بالشيئ المستحيل.
ايقظته من شروده صوت ابواق السيارات بعدما اصبحت الاشارة خضراء لتمهد الناس انه مسموح بالعبور الان .
انتبه هو الاخر وشرع بقيادة سيارته الى ذلك المكان المعتاد عليه ذهابه .لكن في الحقيقة قلبه الان هو من يقوده …

=

شكرا للجميله فرح للتصميم ♥

ونزل الجزء الاول هو شوي قصير بس ان شاء الله رح تبدا الاحداث و يطول شوي

بس والله زعلتوني كتييييير  ما وصلت التعليقات 30 حتى بعد كم يوم والله خاب ظني ما كنت ناويه نزلوا بس الله غالب

البارت الجاي ما بينزل حتى 30 تعليق

المهم شو تعليقاتكم للبارت .اي ملاحظة خلوها  تحت

للتواصل

Twitter

في امان الله احبائي ♥

43 تعليقات على “سأُسميكيِ ذِكرى || الجزء الاول

  1. يعني عنجد ما اعرف شو أقول
    البارع وروعة وانتي اروع اوني
    عنجد يعني وانا اقرأ على أشد من الجمر أبغا اعرف شو صار وشو الي تغير
    أبغا أقتلها للي تركت كاي اوبا هيك
    أسلوبك بالكتابة رائع عنجد وما فيو عيوب
    لا اخطاء إملائية ولا غيرو والتشكيل منيح وبساعد على الفهم
    والي اعجبني كمان أنو في تفاصيل كثيييير وانا اعشق هالشي
    انا في الحقيقة كاتبة متمرسة
    وعندي كثير كتابات ومؤلفات وخواطر وبحب كثييييير التفاصيل وبدقق بكل شي وبحب كمان أعطي وصف دقيق ومفردات غريبة وفريدة
    وانتي هيك بالظبط
    متحمسة للبارت الجاي كثيييير ويدعمك اوني للاخر وان شاء الله بعلق على كل بارت
    شكرااااااا كثيييير
    اعرف اني طولت 😸
    فايتينغ

    Liked by 2 people

  2. معليش اول ما كنت اقدر اعلق
    فالبدايه ما فهمت القصه بس لمن وصلت عند اخر جزء فهمت
    طيب ليش انفصلو ؟!
    معليش بس معك وحده اول مره ترا روايات ههههههههههههههههههه راح ابثرك من اليوم ورايح

    Liked by 2 people

  3. وااااااووو حمااااااااااااااسسسسسس وربيييي القصة فيهاا ضحك وحزنن ااااااءءءءءء متى ينزل البارت الجاي متحمسهههه 😍😍❤️😭💖💖💖🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
    وشسمهه طريقتك بسرد الروايات تشبه طريقة سرد رواية بشكلل كبيييييييررر اسم الرواية حبيبي المثير بالوتباد، بديت اشك انها روايتك 😂😂💖💖💖🔥🔥🔥🔥

    Liked by 2 people

  4. 😻😻😻
    تحمست للأجزاء الباقية 😻
    وبالأخص اش صار في البنت 😄
    ياخوفي انها ماتت 😨
    لا تسألوني ليش فكرت زي كذا 😄
    كلماتك معبرة ورائعة 👌
    انتظر البارت الثاني 💃 شكرا 😘

    Liked by 1 person

  5. Hi اوني
    احنا بالفعل سابقينهن بخمسة آلاف
    وما ننسى أنو هن كانوا اكثر منا بكثيييير
    حتى أنو انا واوني روجة واوني ميمي واوني شوشو ودونغسينغ فوفو سهرنا طوال الليل
    كنا ندردش ونرجع نصوت
    نجي على الرابط نفتحو نصوت ونشوف النتائج ونرجع على الدردشة ونفتح الرابط
    وهكذا
    ولكن مع هيك هن كانوا اصواتهن اكثر منا
    بس الحين شوفي احنا فائزين وساحقينهم
    ولكن مع هيك بدنا تصويت ودعم لحتى مستحيل يصلولنا

    إعجاب

  6. احم احم 🙊
    أعرف والله متأخرررررررره وااااايد ، أنا آسفه ☹️

    البارت الأول جداً جميل ، وماشاء الله طريقة كتابتچ روعه وممتازة 👏👏👏👏👏
    كسر لي خاطري كاي 💔 احس هيجين ماتت وان المكان اللي بيروح له كاي هو قبرها 😬

    مشكوره حبيبتي يسرا على مشاركتچ كتاباتج الجميله معانا 🙆❤️

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^