ترجمة | 160719 تحديث موقع إكسو إل الرسمي – من تشين


^الصورة ليست ضمن التحديث

.

.

[من تشين] مرحباً إكسو إل~

مرحباً إكسو إل~!! إنه تشين هيهي

لقد مر وقت طويل أليس كذلك؟ هيهيهي

إنه بالفعل الصيف.. الوقت يمر بسرعة~

.

هل الإكسو إل خاصتنا يحظون بصيف ممتع؟

الأعضاء وأنا نقوم بعمل جيد خلال التجهيز لحفلتنا كلنا مع بعض

هيهيهي

كلما نعد لحفل أو لألبوم، أشعر أننا نرد جميل الإكسو إل.

لذلك، إنه ممتع ويجعل قلبي يرفرف بترقب

هيهي أنا أتسآل إذا أنتم يا رفاق ستفهمون مشاعري هكذا~~ هيهيهيهي

.

الإكسو إل خاصتنا دائماً يشجعونا، ويصبحون قوتنا،

ودائماً يتذكرون ويجهزون أشياء لأعياد ميلادنا وذكرانا السنوية.

هناك العديد من الأشياء التي نحن شاكريين فيها لإكسو إل ولكن…

هناك شيء واحد أريد قوله اليوم!

.

نحن دائما نتقبل بشكر هداياكم التي أرسلتموها لنا حتى الآن،

ولكن الآن أنا أعتقد أن الأفكار نفسها وقلوبكم تكفينا.

.

أنتم يا رفاق قد تصابوا بخيبة أمل ولكن…

منذ نقطة معينة أنا أصبحت أشعر بالأسف لكل هذه الهدايا

التي قبلناها منكم.

.

في قلبي، أنا أريد أن أقول أني سأستخدم وكنت أستخدم

كل واحدة من هداياكم، وأردت أن أريكم ذلك، ولكن ذلك ليس سهلاً.

في رأيي، أعتقد أن أحدكم سيفكر خاطئاً أني أحب هدية أحدكم أكثر من هديتهم،

لذلك أنا تحيرت وفكرت حول هذا الموضوع.

.

كل شيء أنتم تعطونا إياه

كل شيء مهما كان صغيراً، أنا شاكر له،

وأعرف أنه مهما، لذلك أنا أتيت لهذه النتيجة!

.

حقاً، أنا أستطيع أن أحس بكل القلوب~ والمشاعر التي يملكها

الإكسو إل خاصتنا على أكمل وجه عندما نكون على المسرح

وأستطيع أن أشعر به في أصوات الجميع فقط عندما تشجعونا بصوت عالي♡

لذلك لا تحزنوا ومن الآن فصاعداً، أرجوكم كونوا معجبين جيدين!!

.

بــــــــــــــاااااااااااااااااايــــــــــييي~~~♡

.

.

التحديث

7 تعليقات على “ترجمة | 160719 تحديث موقع إكسو إل الرسمي – من تشين

  1. كما هو متوقع من تشين كلام حلو للاكسو الز بطريقة حضارية و أدب و رقي و أسلوب جميل مثله
    و لو أوبا احنا كلنا نحبك ما تشكرنا و رح أذكر كلامك الحلو هاد ورح اشكرك من قلبي
    فاااايتينغ أوبا كن قوي لأجل الاكسو الز لكي نصبح أقوياء ^^

    أعجبني

  2. تعقيب: رأي مستخدمي الانترنت | تشين يرفض هدايا المعجبين بأحترام | Exo Arab Fans

  3. تعقيب: ترجمة | 161201 تحديث موقع #إكسو إل الرسمي – من #دي_أو | Exo Arab Fans

بردودكم تسعدونا ^_^

