ترجمة | 160621 تحديث موقع إكسو إل الرسمي – من شيومين


إكسو إلز،

لقد اتيت لأحقق وعدي.

.

المركز الأول في البرامج الموسيقية!!

المركز الأول لإكسو قد صنع من قبل الإكسو إلز!

انتظروا لقد خطرت ببالي فكرة!! (حدث واقعي)

.

‘إكسو قابلوا الإكسو إل وأصبحوا “Lucky One / المحظوظ”

وإكسو إل جعلوا إكسو “Monster / الوحش”!’ (قشعريرة)

أنا مرتبك قليلاً من هذه الاقتباسات~هاها؛

.

حقاً، نحن دائماً نروج بقلب شكور.

شكراً لكم من أعماق قلبي >.<

الشكر لدعمكم وحبكم، نحن استطعنا

أن نصمد بوجه الصعوبات ونستمتع على المسرح.

لذلك… إنه ليس بالشيء الكبير ولكن…

مع هذا… الفيديو… أنفذ وعدي للفوز بالمركز الأول…

أردت أن أجعلكم تضحكون قليلاً!!

لذا آسف جداً لإزعاجكم بهذا الوقت المتأخر للغاية.

.

إكسو إل خاصتنا، لقد عملتم بجهد اليوم.

ليلة جيدة ^^

.

التحديث


الفيديو قصده هاد

يختييي علييييه ♥_♥ كاااواااايييي

20 تعليقات على “ترجمة | 160621 تحديث موقع إكسو إل الرسمي – من شيومين

  1. شيوميييين صار البايسسس الثانيييييي 😍😍😍😍 ياخي الفيديو يهبل انا لما شفته كان ودي اموووت من كياتته اومايقاد انا رايحة اموووت باي✋💖

    أعجبني

  2. كيووووووت😘😘 يجنننننننننننن😍😍😍😍😍كمية لطافة وجمال مو طبيعية 😘😘. +كلكم صار البايس تبعكم كيكيكي😂 اندييييه انا مالي دخل فيكم انا ما اخون بيكهيوني 😍❤+ انديييه شيوميناه مافي ازعاج ولا شيئ😍❤ليلة جيدة 😍❤
    شكرا ❤

    أعجبني

  3. كيف كيووووووت وهو صغيير
    انا شاكره له بصراحه انه طلع هذا الفيديو له لو اني كنت بموت من كمية الكواته اللي فيه لكن انا فعلاً شاكره له 😍😍😍

    أعجبني

  4. التحديث مشتغل كالعاده 😒
    وكمان بعض الفيديوها والروابط مابيشتغلوا😐
    اصبحت متعوده على هذا الحال تقريبا لانو كل مره مايشتغل😑

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

