[رأي مستخدمين الإنترنت] جلسة تصوير لمجلة Vivi مع EXO Chanyeol تظهر العملاق اللطيف


tumblr_inline_o7j0ss7zdj1tvp1qr_500

tumblr_inline_o7j0t18xTf1tvp1qr_500

tumblr_inline_o7j0tbaG291tvp1qr_500

tumblr_inline_o7j0tm15781tvp1qr_500

tumblr_inline_o7j0ty7gXJ1tvp1qr_500

tumblr_inline_o7j0u5XFSX1tvp1qr_500

tumblr_inline_o7j0ugJOrL1tvp1qr_500

 

 

 

التعليقات:

 

– إذا كنت قد رأيت وجهه فقط في الصور إنه لطيف جداً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكنه ضخم فعلاً. انه جذاب\فاتن ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

– لماذا قاموا بوضع طفل ضخم في عربة صغيرة هكذا ㅋㅋ لطيف جداً

– مثل الكلب الكبير الذي يظن أنه لا يزال جرو صغير ㅠㅠ انه ينقط لطافة ㅠㅠ

– واه أعتقد أنه الأكثر وسامة في EXO

– هل هذه عربة للأطفال الرضع؟…. لماذا تبدو صغيرة جداً ㅋㅋㅋㅋㅋ

– أريد أن أختطف هذا الطفل، خطف بارك تشانيول ㅠㅠ بكاء ㅠㅠ

– يداه كبيرة جداً أو أن وجهه هو الصغير جداً؟ طفل وسيم جداً …. ㅜㅜ

– أنا سوف أعطيك روحي… أرجوك خذني معك (بكاء)

– الجرو الطفل ㅠㅠㅠ تشانيول حقاً ㅠㅠ إنه مثل الجرو الذي لا يعرف أن جسده ضخم و مازال يظن أنه طفل ㅠㅠㅠㅠㅠ

 

 

 

 

 


وخروا عني لحد يكلمي خلاص،، بيبي تشانيول من مستوى آخر !~

36 تعليقات على “[رأي مستخدمين الإنترنت] جلسة تصوير لمجلة Vivi مع EXO Chanyeol تظهر العملاق اللطيف

  1. التعليقات تجنن .. هالأيام وايد يمدحون تشانيول وبيكهيون .. اممم غريب …. المهم بقولكم شي امتحاناتي قربت *قربببببت ~ صوت باب الحارة هههه* المهم فيمكن هالأسبوع آخر أسبوع أنزل فيه مقالات مدري مش متأكدة تدرون لانه امتحانات أخر السنة ولازم اذاكر كل المواد وصف 11 وكذا ضغط خصوصا مع المنهج الجديد والمواد الخايسة والدروس الدسمة آآآآآه متى أخلص المهم راح أشتاق لكم كثير … أحبكم

    بس آمانة ورجاءاً ودي أطلب من الأدمنز طلب : لا تطلعوني برى المدونة يمكن اختفي لفترة بس برجع بعد الامتحانات يعني لا تسوون نفس المدونة الثانية طلعوني منها، المهم والله بلييييز لا تطلعوني من المدونة بزعل ترى وبموت !!
    شكراً
    بالتوفيق

    إعجاب

      • أوكي أنا كمان حسيت أنك عم تكتبي و صيتك هههههههه انتي بالصف ثاني ثانوي ” 11 ” انتي أصغر مني بسنة أنا ثالث ثانوي ” 12 ” أنا شهادة افففففففففف حبيبتي انتي علمي أو أدبي ؟؟؟؟ أنا علمي ربي يخلصني بس و فاااايتينغ بالاختبارات
        we are one

        إعجاب

        • عندنا غيروا العملي والأدبي بس حق 12 وبيتغير السنة الجاية ،، عندنا نختار مادتين من أصل ثلاث مواد في الصف الحادي عشر عشان ندرسها (كيمياء أو علوم أرض *جيولوجيا وجغرافيا* و أحياء) تختاري مادتين منهم وبعدين للصف الثاني عشر السنة القادمة لازم نختار ثلاث مواد من أصل اربع (فيزياء علوم ارض كيمياء احياء) عشان ندخل 12 ونثبت على تخصصنا في الجامعة على حسب هالمواد الثلاث اللي اخترناها … الله يرحم ايام العلمي والأدبي اخر دفعه من هالنظام حاليا هالسنة هم 12 عندنا حسافة نظامهم احسن عن نظامنا درجات بالأرقام ونحن وووع درجات الأحرف

          إعجاب

          • لك شو هالحياة ههههههههه يعني انتم بالاحرف اهاا احنا بالارقام بس و الله العلمي و الادبي أصعب لك العلمي فيه جميع المواد العلمية الصعبة و الله كرهت حياتي و الدرجات تكون كتير عالية يعني 70 او 100 و كمان أنا هاي السنة شهادة و نظام سنة مو سمسترات ..بس الادبي كتير سهل أصلا بنات الادبي يروحن ع المدرسة مشان يلعبن بس ههههههههههه و احنا ندرس بس افففففففففف … احنا عندنا الكتاب الواحد مقسم لأجزاء ..الله يصبرنا بس

            إعجاب

          • بس احنا زمان في أدبي و علمي و بعدين غيروا النظام و صار تخصص و هلاء رجعوا الادبي و العلمي و أنا بالدفعة الثانية يعني السنة يلي فاتت كانوا الدفعة الاولى …عندي نظام التخصص أحسن لانو هو نفسوا رح تدرسيه في الجامعة … انتي من اي بلد حبيبتي ؟؟؟

            إعجاب

    • يوووووووووووووووووو وانا اللي فكرتك خلصتي XD
      لا ما تخافي مدونتنا غير، مدونه اكسو عرب فانز مو زي باقي المدونات >> أحلى مدونه عشق .. عشق
      لارا اوني جدددددا متفاهمه اطمنك مستحيييييييييييييل تطلعك لهالسبب وسابع المستحيلات كمان
      بالتوفيق اوني ان شاء الله تجيبي أعلى الدرجات ( وانا كمان يارب تعدي هاليومين على خير )
      بانتظار رجعتك وماتخافي رح اعطيهم خبربخصوص غيابك مع انو ما يحتاج

      إعجاب

    • اوني الله يوفقك 🙏🙏 انا بكره آخر اختبار لي 💃💃💃💃 أخيرا من اول استنى هذا اليوم 😢😢😢😢 بس الله يعين على النسبة 😭😭😭

      إعجاب

  2. ااااااااااااااااااااااااااااه قلبي يدق دقا من العملاق الصغير ..
    بس خلونا واقعيين لك هاي عربة أطفال لك يلي بالمول كتيررر كبيرة هههههه دايما أهرب و ما أحب أجرها هههههه

    إعجاب

  3. ياااااااااااااي حبيبي اااااااااه خلاص البنت ماتت اجتني جلطة ههه حبيبي زوجي الامور بينقط كوااااتة و لطافة حبيبي انا با عمري عاااا عنجد كيوت و يجنن إذا كنت قد رأيت وجهه فقط في الصور إنه لطيف جداً لكنه ضخم فعلاً. انه جذاب\فاتن انه حقا يبدو مثل الطفل الضخم هههه
    (ما حد يتغزل بزوجي انا هون رح راقب التعليقات رح اقتلكم ازا لقيتكم تتغزلون بزوجي حذارهههه )

    إعجاب

  4. اريد افهم شغلة كيف قعد هنا

    انا البارحة حاولت اقعد زي قعدته بس عالكرسي💺💺 طبعا الكرسي كانت راح تنقلب راسا على عقب😵😵 ورجلي وجعوني هههههههههههه 😂😂😂😂 طالع كأنه بيبي تشانيولاه 👶👶👶يجنن 😍😍طلب من زوجاته ممكن اقرص اخدوده الجميلة ؟💋💋
    اوووه اوني راح اشتاقلكككك كثييير 😢😢ادري الامتحانات يحتاجلها تركيز ومذاكرة جيدة📝📝📝📖📖📖 كثييير راح تتعبي الله يوفقك ويوفق البنات اللي عندهم امتحانات 🙏🙏🙏ويارب تجيبون اعلى علامات 😃😃😃بالتوفيق فاايتنغ ادرسو جيدا 😉💪💪
    وترا مدونة اكسو ارب فانز احسن مدونة شفتها بحياتي 💖💖 لا تاكلين هم اكيد لارا اوني راح تتفهمك وماراح تطلعك (ترا انا اتابع هالمدونة من قبل سنتين واعرف المدونات (يعني اللي ينزلون اخبار وكذا) كثييير منيح بس ما حكيت كي كي كي 😂😂😂😂😂)
    شكرا عالترجمة اوني 💕💕

    إعجاب

      • احسسسسن لا تعمليها انا مفاصلي عتوجعني بس عدضحك 😂😂😂😂 (سامحتها هالمرة للكرسي بس المرة الجاية ما راح اسامحها) 😒💥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💥

        إعجاب

          • سمعت اغنية يقول فيها المغني:
            (حبة فوق وحبة تحت) فأنا كنت احب الكرسي واعاملها معاملة جيدة (القصد حبة فوق) والااان صرت حاقدة عليها واريد ادمرها لان كانت دتشقلبني (القصد حبة تحت)يعني الكرسي نزلت من عيني كنت احبها بس يا خسارة عطيتها وجه زيادة فخانتني وكانت ستسقطني فلازم تتعاقب 🔥🔥🔥💥💥💣🔫🔪💉✂فهمتي قصدي 😊😊

            إعجاب

    • هههه ليش جوجو و الله المكان هون كتيرررر حلو أحب أجلس مثله بنفس الطريقة بالمطبخ و جنب ” الغاز ” و الله نفس القعدة و كمان يكون فوقي ” الشفاط الكهربائي ” يلي فوق رأسه هههه بس يكون في يدي الفون مو الكوب بس احنا مطبخنا كبيررر و أقعد كل يوم بمكان فوق و نفس طريقة الجلوس بس أفضل مكان بالنسبة لي بالمطبخ مكان تشاني جنب الغازهههه ما أحب أحد يأخذه …انتي جربي و رح تلقي القعدة حلوة 😂😂😂😂

      إعجاب

      • انتبهي على كلامي منيح انا كتبت: انا البارحة حاولت اقعد زي قعدته بس عالكرسي💺
        يعني انا مو حاولت اعمل نفس حركته بنفس المكان انا حاولت اعمل نفس حركته بس عالكرسسسسسي وصلت؟ ^_^ احنا مطبخنا كمان كبيييير بس المشكلة مافي مكان بالزاوية اقعد فيها لان المكان كله فيه تحف فنية 😂😂👌👌فحاولت اجلس عالكرسي فحاولت تشقلبني مع اني كنت اثق فيها بس وثقت بها ثقة عمياء فلازم تتعاقب 😑👻⏳📌✂🔪💉🔫💣

        إعجاب

        • وات مين يلي وثقتي فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لك أنتو كمان عندكم تحف في المطبخ لك الله يلعن التحف أكرهها مرة لك كل ما اجي أجلس كل شي يطيح هههههههههههه بس قلتلك أنا أقعد فوق و لما يجي أحد من الصغار بدوا يقلدني أجي أصرخ عليه هههه أولا لانو مكاني المفضل ثانيا رح يكسروا التحف الله يلعنها هههههه

          إعجاب

          • ههههههههههه انا كمان اكرهها للتحف الفنية واريد احد يشيلها بس محد يشيلها 😕😕قبل يومين جبت بطانيات شتوية عددهم 10 وخليتهم بغرفة الضيوووووف وجلست عليهم وقاعدت اغني واقول : just love me right
            اكيييد عرفتيه هالمقطع من اغنية لوف مي رايت لما دي او جالس عالرف وتشانيول وسوهو قاعدين عالارض هههههههههه يعني قلدت دي او بس بالبطانيات المهم ما اشوف الا اندق الجرس فسمعت صوت ضيوف معناها راح يكون عالغرفة فأنا فتحت عيوني على وسعها لان عرفت شو راح يصير طبعا اختي وجهتلي ضربة طيرتني عالارض وشالت البطانيات وراحت هههههههههه قصة حزينة 😿😿😢😢المهم عجبتك قصتي هههههههههه 😂😂😂😂حظظظظك تقدرين تجلسين جنب التحف الفنية 😅😅مو مثل حظي الخايس الله يكسرها للتحف الفنية حتى ماما لا تفكر تحط تحف فنية مرة ثانية 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

            إعجاب

    • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
      و الله قصصكم موتتني ضحك
      تذكرت نفسي و عمايلي بالبيت 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

      إعجاب

  5. 😍😍 اش اسوي أبا اعضه 🙈🙈🙈 تشاني يقطر لطافة 😍😍😍😍 والعربية كيف دخل فيها ؟؟ بكل هذا الطول ؟؟!!
    😄😄😄 والجبنة 🙊🙈🙊🙉🙊🙈🙉🙊🙈🙉 آآآه اوتوكيه 🙊😢 أبا اعضه احد يجيبه لي 😢😢😢

    انا ما ادري هذي جبنه او ايش بس انا اعتبرتها جبنة 🙋

    – أريد أن أختطف هذا الطفل، خطف بارك تشانيول ㅠㅠ بكاء ㅠㅠ

    – أنا سوف أعطيك روحي… أرجوك خذني معك (بكاء)

    شكرا اوني 😍

    إعجاب

  6. يقلبييييييههه ! خلاصخلاص مقدر اتحمل اكثر من كذا ؟ كل مره تجي صور تجلطني اكثر من اللي قبلها 😻❤❤
    بس جد كيف دخل العربة مرره صغيرة !
    الزبده حبيت ستايله مرره ❤
    – إذا كنت قد رأيت وجهه فقط في الصور إنه لطيف جداً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لكنه ضخم فعلاً. انه جذاب\فاتن 
    اههخ جذاب وبس ؟ 😻
    كمساميدااااا

    إعجاب

  7. شكرًاااا لك ♥
    ممكن آخذ المقال هذا منك وأكتبه ب ” آسيا هوليك ؟ ”
    لأني كتبت مقال وكلهم قعدوا يسبون وينتقدون بفظاظة في مقالي الأول حق أمس أبغى أغير وجهة نظرهم عني ^^
    أنا rina_13 ومقالي هو ” من هم أشهر الآيدولز في كل فرقة كورية ؟ “

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

