الفيديو الموسيقي لأغنية Lil’ Something تعاون تشين و هيزي لمشروع SM STATION



هنا

11 تعليقات على “الفيديو الموسيقي لأغنية Lil’ Something تعاون تشين و هيزي لمشروع SM STATION

  1. سو كيووووووووت😄 الاغنية رهيبة😍 لان بيها تشين صاحب الصوت الرائع والقوي😃 شكرا شكرا شكرا اوني لارا 😍😘

    إعجاب

  2. الاغنيه جميييييييله جمييييييله جميله 😍😍 صوت تشين يجننننننن والفيديو الموسيقي روووووعه تشين كان كيووووووووووت فيه ❤️❤️

    إعجاب

  3. مانتبفعهخكمكنتالكككطط كح كح كح كح …..تحميل تحميل بسرررررعة كح… أبغى أمووووووووووت أبغى انتحر بس مو قادرة ماي تشين يهبل يهبل يهبل أنا مو قادرة أركز ع الصوت أو على تشين الحلو أو حركاته اللطيفة و العبيطة و الله شكلي صار مسخرة و أنا أتابع الاغنية ما أعرف أبكي أو أضحك أو انتحر اليوم جتني جلطة مضاعفة ياربي يهبل و الله مو قادرة أوصف شعوري او احساسي يهبل يهبل و كيوووووووووت و كمان الاغنية سوبررررررر رهيبة و كمان هيزي شكلها لطيفة أحس نفسي حبيتها و الله من يوم غنت مع تشان و أنا أحسها لطيفة بس ما بدي أحكي هههه فاااااااايتينغ كماوا اوني Chen_Chen_Oppa#

    إعجاب

  4. الأغنية تجنن 😍 وصوت تشين برد لي قلبي 😍 وراب هيزي ابداع مرررة عجبني 😍 …… تشين وديو غنوا في مشروع SM STATION استنا باقي الأعضاء وبالأخص تشانيول وبيكي 😍😍 شكرا اوني 💚💛

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

