صورة

ترجمة | 160222 الدكتور شبيه #تشانيول في برنامج “عودة سوبرمان” يلفت الانتباه


دكتور ظهر لمدة قصيرة في حلقة يوم 21 من فبراير

في البرنامج المنوع لقناة KBS

The Return of Superman – عودة سوبرمان

جلب الانتباه للتشابه الظاهر بينه وبين إكسو تشانيول.

في الحلقة الممثل لي بوم سو يجلب ابنه الصغير إلى طبيب

ليتفقد ركبته والتي آذاها قبل فترة.

الطبيب يطهر لفترة قصيرة جداً عندما يقوم بالفحص وبتصوير الإكس راي

حيث يظهر فقط لـ15 ثانية، ولكن ظهوره حتى لو كان قصيراً

لفت انتباه الإكسو إل حيث امتلئ الإنترنت بالتعليقات التي تخص هذا الطبيب،

مثل: “الطبيب شبيه تشانيول” و “يا إلهي إنه وسيم جداً” و “أين هذا المشفى؟”

و “أنا سأذهب لذلك المشفى الآن!!”.

والمضحك بالموضوع أن الإكسو إل قد انتبهوا مسبقاً

أن هذا الطفل Daeul مشابه لإكسو تشين.

^فوق تشين – وتحت Daeul

9 تعليقات على “ترجمة | 160222 الدكتور شبيه #تشانيول في برنامج “عودة سوبرمان” يلفت الانتباه

  1. سبحان الله 😱😱فعلاً الشبه واضح بين تشانيول والدكتور
    عاد الولد وتشين تقول ولده من كثر مايتشابهون ماشاء الله 😍😍
    لازم تشين يزور الولد اريد اشوفه صدق كيف بيتعامل معاه ❤️❤️❤️

    إعجاب

  2. والله منجد يتشابهووون😨 ديباك😍 حتى انا والله نفسي تشين يزور الولد عشان نرى كيف يتعامل معه😉
    ضحكني التعليق الي انا سأذهب لذلك المستشفى الان😂😂 مصدقة نفسها البنت

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

