صورة

ترجمة | 151118 تحديث موقع إكسو إل الرسمي – من تشين


الصورة ضمن التحديث

[من تشين] إكسو إل أنا أحبكم~♥

من اليوم بيني-تشين في In The Heights أتى للنهاية!

متى مر الوقت بهذه السرعة….

لقد كان فصل الصيف عندما بدأت بالتدريب… هاهاها

لا أصدق أن اليوم كان العرض الأخير..

.

لم أكن أعلم شيئاً وبدأت أتعلم شيئاً فشيئاً خلال التدريب،

أنا حقاً لا أصدق أنه العرض الأخير… أنا مصدوم؛

.

أنا تعلمت وشعرت بكثير من الأشياء خلال In The Heights.

شكراً لكم سنباي، المنتج، والمخرج الذي اهتم بي الذي كان ينقصني الكثير.

والعاملين والمملثين الهيونغز والنونا إنهم جيدون للغاية

أنا حقاً سعيد أني التقيت بهم جميعاً!!!

.

وأكثر من أي شيء، الإكسو إل والجمهور الذي ملؤوا مقاعد المسرح ♥

كان ينقصني الكثير ولكن أود أن أشكر جميع من أتى للمشاهدة!!!!

.

ومرة أخرى، شكراً جزيلاً للجميع الذين شجعوا ودعموا تشين-بيني

في In The Heights منذ البداية حتى النهاية!

إذا صحت لي الفرصة سأظهر لكم صورة أفضل

أنا أعدكم!!! شكراً لكم!! إكسو إل أحبكم~♥

.

التحديث

4 تعليقات على “ترجمة | 151118 تحديث موقع إكسو إل الرسمي – من تشين

بردودكم تسعدونا ^_^

