ترجمة | 140319 تحديث موقع EXO-K: من سيهون


جميعكم لقد تفاجأتم صحيح؟؟
انا اخذت هذه الصوره منذ وقت و نشرتها لان الجميع
على الارجح يودون رؤيتنا,,عندما تروني الجميع من
الممكن ان يكونوا سعداء كي كي كي على الرغم من
انني لم اقم بعمل تعابير سعيده الا انني سوف انشرها…

15 تعليقات على “ترجمة | 140319 تحديث موقع EXO-K: من سيهون

  1. ههههههههههههههه يا زين اللي واثق من نفسه
    اكيد بنبسط بشوفتكم كلكم خخخخ
    مدري دايم تفكيره غريب ههههههههعهعهع
    بس حلو انو نشرها لأني بسرقها !!
    الصوره وهو في السياره ولا كيف !!

    إعجاب

  2. ههههههههههههههههه اوه آيقوووووووووو كيوبتا ..
    بس كأنو صاحي من النوم ..وكمان شكلو تعبان ..
    آآآيقو بس أكيد راح نسعد ..بالرؤيت اوري إكسو .. لو انت راح يغمى علينا ..

    إعجاب

  3. ههههههههههههههههههههههههه اهم شي الثقهه المتفجرررره
    اكيددد حننبسط لماا نشووف خشتتك ي المفقع الجمميل خخخخخ
    واللي عاجبني اكتر الكي كي كي كي دي خخخ
    من اليووم ورااايح دي ضحكتتتي الجديده
    اووه فدديته يخببل

    اكيدددلارا في حاله جلطه دحين خخ

    إعجاب

  4. هههههههه تعجبني الثقة بالنفس سيهونتي حتى انا لو كان وجهي بهالجمال اكيد كنت راح اتكلم هيك هههه..لكن عالعموم ما تفاجانا الصورة مش مفاجاة لكنها جلطة..
    كوماوو

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

